سلطات مدينة سيدي بنور تشن حملة لتحرير أرصفة المدينة من الباعة المتجولين

الجريدة نت18 يوليو 2018
سلطات مدينة سيدي بنور تشن حملة لتحرير أرصفة المدينة من الباعة المتجولين

حسناء الحيرش /شهدت مدينة سيدي بنور بتاريخ 10 يوليوز 2018 عقد اجتماع بمقر الباشوية حضره جميع رجال السلطة ومصالح الأمن الوطني والقوات المساعدة وممثلي جماعة سيدي بنور تم خلاله تسطير برنامج للتدخل يهدف إلى تنظيم الباعة المتجولين ومحاربة احتلال الملك العمومي وضمان انسيابية حركة السير والجولان بمختلف محاور المدينة وتألفت اللجنة من السلطة المحلية ،ممثلي الأمن الوطني، ممثلي القوات المساعدة ، و أعوان سلطة.                                                        
وقد تقرر الخروج  بشكل يومي تقريبا بهدف تنظيم الباعة المتجولين  كما تم مطالبة المجلس البلدي بتوفير شاحنة و عمال.
تنفيذا لمضامين هدا الاجتماع قامت الجنة بحملة موسعة يوم الأربعاء 18 يوليوز  2018 شملت شارع محمد الخامس قرب السوق البلدي ،شارع حي بام قرب مسجد الحسن الثاني وشارع المسيرة الخضراء بجانب حي الوداد .
تم خلالها حجز مجموعة من العربات اليدوية والأعمدة الخشبية والصناديق البلاستيكية والخشبية وإيداعها بالمحجز الجماعي ، كما تم تنظيم مداومة لضمان عدم عودة الباعة الجائلين ، وستواصل اللجنة حملاتها خلال الأيام المقبلة وفق البرنامج الذي حددته من اجل الحد من عرقة السير وتشويه صورة المدينة .
في انتظار تسوية وضعيتهم بإعداد أسواق نموذجية تأويهم وتوفر لهم  ظروفا أكتر أمنا وكرامة لهذه الفئة من المجتمع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.