ريمونتادا جنونية تؤهل الرجاء البيضاوي إلى الدور القادم

الجريدة نت23 نوفمبر 2019
ريمونتادا جنونية تؤهل الرجاء البيضاوي إلى الدور القادم

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من إنتزاع تعادلً قاتًل أمام الوداد البيضاوي بـ4-4 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بمركب محمد الخامس، لحساب الدور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وجاءت أحداث المباراة مثيرة وجنونية، حيث نجح الرجاء البيضاوي في العودة وحقق تعادلًا قاتلًا بعدما كان الوداد متقدمًا في النتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف.
ونجح الوداد في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، في الدقيقة الـ12 من ركلة جزاء تحصل عليها الأحمر ونجح محمد الناهيري في تسجيلها على طريقة “بانينكا”  ولم يتمكن حارس الرجاء من التعامل معها.
ومع بداية الشوط الثاني، تحصل الرجاء على ركلة جزاء، قام بتسديدها محسن متولي ووضعها بقوة على يمين حارس مرمى الوداد ليتعادل لفريقه بهدف لمثله.
وبعد ذلك انتفض فريق الوداد ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق أيمن الحسوني في الدقيقة 56، وأيوب الكعبي في الدقيقة 58 وبديع أووك في الدقيقة 73.
ولم يستسلم الرجاء الرياضي، وقام بريمونتادا تاريخية، وسجل 3 أهداف حميد أحداد في الدقيقة 74، ومحسن متولي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، وسجل بين مالاونجو الهدف الرابع في الدقيقة 90+3.
وبهذه النتيجة تأهل فريق الرجاء للدور ربع النهائي ببطولة كأس محمد السادس، بنتيجة 5-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وشهدت المباراة أجواء جماهيرية خيالية من جانب جماهير الرجاء والوداد، وكان الإبداع والتشجيع الجنوني حاضرًا بقوة طوال وقت المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.