مصر ..إخلاء سبيل الراقصة الروسية جوهرة لتحريضها على الفساد

الجريدة نت7 ديسمبر 2019
مصر ..إخلاء سبيل الراقصة الروسية جوهرة لتحريضها على الفساد

حضرت اليوم الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بجوهرة جلسة استئنافها علي حكم حبسها عاما أمام محكمة جنح مستأنف الجيزة في مصر، وقررت المحكمة إخلاء سبيلها بعد حجز القضية للحكم بجلسة 28 دجنبر الجاري.
قال عاصم قنديل دفاع جوهرة ان موكلته مثلت أمام المحكمة اليوم وأنها متواجدة داخل البلاد وقدم مذكرة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش، وانعدام الدليل، وعدم جدية التحريات.
وقررت محكمة جنح مستأنف الجيزة في مصر، اليوم حجز الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية “جوهرة” على حكم حبسها سنة مع الشغل، في اتهامها بـ”التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور”، على إثر الفيديو الذي ظهرت فيه ترقص ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، لجلسة 28 ديسمبر؛ للحكم.
وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على “جوهرة”، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.
وقررت نيابة الجيزة، إخلاء سبيل “جوهرة”، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح، التي أصدرت قرارها المتقدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.