حفل ماركا: ميسي يحصد جائزتي التألق بـ الموسم الماضي

الجريدة نت16 ديسمبر 2019
حفل ماركا: ميسي يحصد جائزتي التألق بـ الموسم الماضي

حصد ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة جائزة البيتشيتشي كهداف للدوري الإسباني موسم 2018-2019 خلال حفل صحيفة ماركا الإسبانية .
وأجرت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل خلال الموسم الماضي، وحصل البرغوث الأرجنتيني على جائزة البيتشيتشي السادسة على مدار مسيرته الكروية الحافلة بالجوائز والألقاب، بعد أن أنهى الموسم المنصرم بتسجيل 36 هدفاً.
ميسي يُتوج بجائزتي البيتشيتشي ودي ستيفانو كأفضل لاعب في الدوري الإسباني
وتتواصل التتويجات بالنسبة للاعب البالغ من العمر 32 عاماً بعد حصد جائزة الكرة الذهبية السادسة في تاريخه قبل أسبوع، بعد التفوق على كل من فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي وكريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق.
كما تُوج أبو تياجو بجائزة أخرى هامة خلال حفل اليوم، حيث نال جائزة ألفريدو دي ستيفانو والتي تُمنح لأفضل لاعب في بطولة الدوري الإسباني.
قائد التانجو الأرجنتيني لم يحضر حفل ماركا اليوم، ولكنه قام بتسجيل شريط فيديو يشكر فيه القائمين على الجائزة.
كما تسلم يان أوبلاك، الذي حضر الحفل اليوم، جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني الموسم المنقضي، بعدما أبقى على نظافة شباكه في 20 من 37 مباراة لعبها مع أتلتيكو مدريد، لتكون المرة الرابعة التي يحصد فيها السلوفيني هذه الجائزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.