ماذا أهدت جورجينا صديقها رونالدو في عيد ميلاده؟

الجريدة نت7 فبراير 2020
ماذا أهدت جورجينا صديقها رونالدو في عيد ميلاده؟

أهدت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقها نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو سيارة فاخرة؛ احتفالاً بعيد ميلاده الـ35.

ونشرت جورجينا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” أثناء استقباله سيارة هدية له، وعلقت على المقطع قائلة: “تهانينا يا رجل حياتي”.

وبحسب المقطع المنشور تفاجأ رونالدو أثناء خروجه من أحد المطاعم في إيطاليا عندما انتظرته صديقته جورجينا لتهديه سيارة، وسط بعض الأصدقاء الذين هنؤوه، بأجواء احتفالية.

والسيارة المُهداة إلى نجم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي من طراز “مرسيدس AMG G 63” المضادة للتضاريس، والتي تبلغ قوتها أكثر من 500 حصان.

وأثار مقطع الفيديو المنشور تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بما قامت به جورجينا في يوم مميز لدى نجم الكرة البرتغالية.

ويُعد رونالدو أحد أبرز لاعبي “الساحرة المستديرة”، في الأعوام الـ15 الأخيرة، وتُوّج بجائزة “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب في العالم 5 مرات؛ أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017.

ومنذ سنوات، يرتبط “الدون” البرتغالي عاطفياً مع جورجينا رودريغيز، ولديه طفلة منها تُدعى ألانا مارتينا، وذلك بعد انفصال النجم الكروي عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.