سيدي بنور : الحسن بوكوتة يستنفر منتخبي الإقليم لمواجهة كورونا

الجريدة نت19 مارس 2020
سيدي بنور : الحسن بوكوتة يستنفر منتخبي الإقليم لمواجهة كورونا

استدعى عامل سيدي بنور رؤساء الجماعات ومندوبي مختلف الوزارات بالإقليم لاجتماع بمقر العمالة لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وفي كلمته دعا كل مسؤولي الإقليم للتعبئة و توفير مواد النظافة بالمؤسسات التعليمية ودور الرعاية الاجتماعية من دور الطالب والطالبة ؛ ودعا إلى انخراط الجميع لحماية المواطنين والمواطنات من هذا الوباء الذي يشكل خطرا متزايدا عبر أنحاء العالم ؛ وأعرب رئيس المجلس الإقليمي عبد القادر قنديل عن استعداد المجلس لتزويد دور الطالب والطالبة بمادة الصابون المطهر فيما ستتولى الجماعات المحلية التنسيق مع مديرية التربية الوطنية والمؤسسات التعليمية لتوفير مواد النظافة وتزويد الوحدات المدرسية بالماء  ؛ وطلب من مسؤولي القطاع الصحي بالإقليم إلى التحلي بالمسؤولية ونكران الذات و تعبئة كل الوسائل والأطقم لمراقبة صحة المواطنين والقيام بحملات تحسيسية للتعريف بالوباء وطرائق الكشف المبكر وسبل الوقاية منه .
ومعلوم أن وزارة الصحة أعلنت يوم أمس عن الحالة السادسة التي أكدت التحليلات المخبرية إصابتها بكيوفيد 19 وسط تنامي أعداد الحالات المحتملة والتي فاقت 70 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.