كمين يطيح بتاجر مخدرات بالبيضاء

كمين يطيح بتاجر مخدرات بالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن الدارالبيضاء أنفا، من توقيف شخص ،وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات، إذ أفضت مجريات التفتيش معه إلى ضبط كمية من مخدر الشيرا.
وعلمت “الجريدة نت” من مصادر مطلعة أن عناصر الفرقة توصلت بمعلومات بأن تاجر مخدرات يقوم بتوزيع كمية كبيرة من المخدرات، خاصة الشيرا ، فنصبت له كمينا بعد الاتصال به هاتفيا من قبل شخص تقمص دور تاجر مخدرات يرغب في اقتناء كمية من المخدرات، ليحدد موعدا للقاء بساحة وزان بمنطقة المدينة القديمة،.
وحضر المتهم في الوقت المتفق عليه، قبل أن تباغته عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن الدارالبيضاء أنفا، التي أوقفته ، لتحجز 230 غراما من مخدرات الشيرا عبارة عن صفيحة و34 قطعة مجهزة للبيع، بالإضافة إلى سكين خاص بتقطيع المخدرات وهاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.