اعتقال تاجر مخدرات مبحوث عنه يخفي المخدرات عند أخيه المعاق بالدارالبيضاء

اعتقال تاجر مخدرات مبحوث عنه يخفي المخدرات عند أخيه المعاق بالدارالبيضاء

في إطار حملاتها الأمنية التي استهدفت الشوارع والمناطق المشبوهة بالمدينة القديمة، للبحث عن مبحوث عنهم وفق مذكرات بحث تتعلق بقضايا مختلفة لتقديمهم للعدالة.
وحسب مصادر أمنية، فقد تمكنت عناصر دائرة المدينة القديمة بالدارالبيضاء ،خلال عملية منسقة مع الفرقة 128 التابعة لنائب والي أمن الدارالبيضاء،  من اعتقال أحد أشهر تجار المخدرات من ذوي السوابق القضائية، مبحوث عنه بتهم تتعلق بحيازة المخدرات والإتجار فيها.
وحسب ذات المصادر، فإن المشتبه فيه الملقب ب”العاقبة”،جرى إعتقاله على مستوى زنقة الناصرية بمنطقة المدينة القديمة ،متلبسا بحيازة 21 قطعة من مخدرات الشيرا ، كان يخفيها عند أخيه الذي يعاني من الإعاقة ، بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية البيع،
وأوردت ذات المصادر، بأن الموقوف كان يقوم باستغلال أخيه المعاق في إخفاء المخدرات ، قبل أن يتم كشف أمره.

وأضافت المصادر ذاتها ، أنهتم الاحتفاظ بتاجر المخدرات وأخيه المعاق ،تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المكثفة والمشتركة بين عناصر دائرة المدينة القديمة والفرقة 128،من أجل مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.