مسؤول صحي صيني: انخفاض عدد إصابات كورونا في ووهان إلى صفر

الجريدة نت26 أبريل 2020
مسؤول صحي صيني: انخفاض عدد إصابات كورونا في ووهان إلى صفر

قال مسؤول بقطاع الصحة الصينية اليوم الأحد إن عدد المصابين بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) في مدينة (ووهان) عاصمة مقاطعة (هوبي) مركز تفشي الفيروس انخفض إلى صفر إصابات.
واضاف المتحدث باسم اللجنة الوطنية للصحة مي فنغ في مؤتمر صحفي في بكين بحسب وكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا) انه تم تحقيق هذه النتيجة بجهود شاقة من الطواقم الطبية الصينية في مكافحة الفيروس في جميع أنحاء البلاد.
وذكر انه تم شفاء آخر مريض والذي كانت حالته خطيرة في (ووهان) امس الأول الجمعة لينخفض بذلك عدد المرضى في المدينة إلى الصفر.
وكانت السلطات الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم عدم تسجيل اي حالات وفاة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) فيما تاكدت إصابة 11 حالة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع اجمالي الإصابات في بر الصين الرئيسي الى 82827 شخصا كما يستقر اجمالي عدد الوفيات عند 4632 شخصا. واضافت ان 801 مريض مازالوا يتلقون العلاج في مختلف مستشفيات الصين في حين خرج 77394 متعافيا من المستشفيات منذ ظهور الفيروس وانتشاره حتى الان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.