كمين محكم يطيح بتاجر المخدرات بالدارالبيضاء

كمين محكم يطيح بتاجر المخدرات بالدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن الدارالبيضاء أنفا، من اعتقال شخص، له عدة سوابق في السرقة والإتجار في المخدرات ،وذلك للاشتباه في تورطه في الإتجار في المخدرات.
وجرى توقيف المشتبه فيه، حسب مصادر ، بناء على معلومات توصلت بها عناصرالفرقة، تفيد أن مروجا للمخدرات  يتخد من محطة “لعوينة” بالمعاريف مقرا لبيع المخدرات لزبائنه الذين يفدون إليه من كل أنحاء مدينة الدارالبيضاء .
وأكد مصدر أمني أن عناصرالفرقة وضعت كمينا محكما بعد تتبع ومراقبة للمشتبه فيه ، أسفر عن توقيف المعني بالأمر الملقب ب”بيتوب”، متلبسا ببيع المخدرات للزبائن، حيث مكنت عملية التفتيش التي خضع لها إلى حجز 34 قطعة من مخدرات الشيرا مقطعة وجاهزة للبيع ، بالإضافة إلى سكينة لتقطيع المخدرات وسولوفان ،وهاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.
وأضاف المصدر، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن ارتباطاته المحتملة بشبكات إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.