الدارالبيضاء .. اعتقال سائق طاكسي ينقل المخدرات

الدارالبيضاء .. اعتقال سائق طاكسي ينقل المخدرات

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن الدارالبيضاء أنفا، من توقيف شخصين متلبسين  بترويج المخدرات بالاستعانة بسيارة أجرة كبير وخرق تدابير حالة الطوارئ الصحية.
التحريات التي باشرتها عناصر الفرقة أوضحت أن سائق سيارة أجرة كبيرة ،كان ينقل المخدرات إلى مجموعة من المناطق والأحياء في الدارالبيضاء ،بغرض تسليمها للزبائن .
وحسب مصادر «الجريدة نت» فإن إيقاف المتهم، جاء بعد أن تمكنت عناصر الفرقة من نصب كمين له على مستوى شارع يعقوب المنصور بمنطقة المعاريف ، بالإضافة إلى مساعده الذي كان معه في تلك اللحظة.
وأفاد مصدر أمني بأن عملية التفتيش التي أجريت في منزل السائق في حي الرحمة ، مكنت من حجز 5 كيلوغراما من مخدر الشيرا عبارة عن 45 صفيحة، وكذا سيارة الأجرة الكبيرة التي كانت تستعمل في نقل المخدرات والمفتاح والوثائق الخاصة بها ، بالإضافة إلى سكين يستعمل في تقطيع المخدرات وثلاث هواتف نقالة ومبلغ مالي متحصل من عمليات البيع، .
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.