إنطلاق عملية التلقيح ضد كوفيد 19 بالأكاديمية الجهوية للتربية لجهة الدار البيضاء

الجريدة نت29 يناير 2021
إنطلاق عملية التلقيح ضد كوفيد 19 بالأكاديمية الجهوية للتربية لجهة الدار البيضاء
قرشال هشام

انطلقت صباح اليوم الجمعة 29 يناير 2021 بمقر الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الدارالبيضاء سطات عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد 19 ،وكان السيد عبد المومن طالب مدير الاكاديمية في المقدمة لتلقي الجرعة الاولى من هدا التلقيح ؛ وتتواصل على اشطر عملية التلقيح التي انطلقت كدلك بشكل متزامن في المديريات الإقليمية وفق متغير السن 45 سنة وما فوق لتشمل رؤساء الاقسام والمصالح والأطر الإدارية والتربوية بالأكاديمية .
وجدير بالدكر ان هده العملية تأتي في سياق الجهود الكبيرة التي يبدلها الملك محمد السادس نصره الله وأيده من أجل السيطرة على جائحة كورونا وتطويق تداعياتها النفسية والإجتماعية و الإقتصادية علي المواطنين و المواطنات وقد توجت أمس الخميس بإعطاء جلالته بالقصر الملكي بفاس إنطلاقة الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19 التي ستتم بطريقة تدريجية ليتسفيد منها الجميع .

و بهده المناسبة يعبر نساء و رجال التربية و التكوين والأطر الإدارية و التربوية و كافة الفاعلين التربوين بالجهة عن إمتنانهم العميق لجلالة الملك على الرعاية التي ما فتئ يخصهم بها حيت يوجدون بالصفوف الأمامية إلى جانب الأكر الصحية و المصالح الأمنية و القوات المسلحة الملكية في تصديهم لهذه الجائحة صمن مقاربة إستباقية و شمولية ويجديدون إنحراطهم الواسع في تنفيد إستراتيجية الوطنية للتلقيح التي أقرها جلالة الملك حفظه الله من أجل تطويق الجائحة و الحد من إنعكاساتها السلبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.