هذه أسعار تذاكر الحافلات الجديدة بالدار البيضاء

الجريدة نت6 فبراير 2021
هذه أسعار تذاكر الحافلات الجديدة بالدار البيضاء

حددت مؤسسة التعاون بين جماعات الدارالبيضاء، أمس الجمعة، أسعار التعريفة الجديدة لتذاكر حافلات “ألزا البيضاء” التي ستدخل حيز الخدمة يوم 15 من فبراير الجاري.

وصادقت مؤسسة التعاون بين جماعات الدارالبيضاء،  خلال الدورة العادية للمؤسسة، على التعريفات الجديدة الخاصة بحافلات “ألزا” بناء على عدد الكيلومترات التي تفصل بين العمالات التي تربط بينها “الطوبيسات” الجديدة؛ إذ ستتراوح أسعار التذاكر بين 5 و8 دراهم.

وجرى تحديد ثمن التذكرة في 5 دراهم للرحلات التي تربط بين الجماعات التابعة ترابيا لمدينة الدارالبيضاء، في حين تم تحديد التسعيرة في 6 دراهم بالنسبة للعمالات التي تبعد عن بعضها البعض بأقل من ثلاثين كيلومترا، أما بالنسبة للأقاليم التي تبعد بـ30 كيلومترا وتتنقل إليها حافلات ألزا الجديدة فقد تم تحديد تسعيرة رحلاتها في 8 دراهم.

وفي هذا السياق، قال سعيد رفيق، رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات، أن الانطلاقة الفعلية للحافلات الجديدة ستكون في الـ 15 من شهر فبراير الجراي، مشيرا إلى أن الحافلات التي ستتجول داخل الدار البيضاء ستحمل ترقيما من 1 إلى 200، فيما سيتم ترقيم الحافلات الخاصة بإقليم النواصر من 300 إلى 400، بينما حافلات خطوط إقليم مديونة ستحمل ترقيما من 500 إلى 600؛ فيما حافلات المحمدية سترقم بأرقام تبدأ من 700.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.