إطلاق أسماء الوفا والمنجرة وجبران على شوارع الدارالبيضاء

الجريدة نت19 فبراير 2021
إطلاق أسماء الوفا والمنجرة وجبران على شوارع الدارالبيضاء

ذكر مجلس مقاطعة المعاريف، أمس الخميس 18 فبراير 2021، أنه بمبادرة من مجلس مقاطعة المعاريف، وبمصادقة مجلس جماعة الدار البيضاء ،تم تغيير أسماء شارعين وحديقة بالعاصمة الاقتصادية للمملكة؛ حيث تم إطلاق أسماء كل من الوزير محمد الوفا، والفنانة ثريا جبران، والمهدي المنجرة، على هذه الأماكن، باعتبارهم شخصيات بارزة بصموا في تاريخ المملكة خلال حياتهم.

وجرى إطلاق إسم المهدي المنجرة على شارع الفراشات، في حين تم تسمية الشارع المسمى بـ”لورد” باسم الوزير السابق محمد الوفا، أما الفنانة الراحلة ثريا جبران فجرى إطلاق إسمها على الحديقة المتواجدة بحي البطحاء.
وبهذا الخصوص، نشرت مقاطعة المعاريف تدوينة تحت عنوان “تكريم كبار الوطن “في صفحتها الرسمية على فيسبوك، قالت فيها: “تكريم كبار الوطن.. بمبادرة من مجلس مقاطعة المعاريف، وبمصادقة مجلس جماعة الدارالبيضاء تم إطلاق اسم الفنانة والوزيرة ثريا جبران على الحديقة المتواجدة بحي البطحاء، واسم الوزير محمد الوفا على الشارع المسمى ممر لود، واسم الدكتور المهدي المنجرة على شارع الفراشات”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.