الدارالبيضاء .. رئيس دائرة المدينة القديمة للأمن يقود حملات تمشيطية لمحاربة الجريمة

الدارالبيضاء .. رئيس دائرة المدينة القديمة للأمن يقود حملات تمشيطية لمحاربة الجريمة

في اطار الإجراءات اللازمة ،لضمان سلامة وأمن المواطنين وممتلكاتهم، وفي سياق الاستراتيجية الامنية ،الرامية لوضع حد بمظاهر الجريمة بشتى انواعها بمنطقة المدينة القديمة بمدينة الدارالبيضاء، يقود رئيس دائرة المدينة القديمة للأمن حملات امنية واسعة النطاق بالمدينة، عبر تدعيم التدخلات الامنية بالشارع العام،وتكثيف الدوريات الأمنية، الراحلة والمحاولة، بهدف توطيد الإحساس بالأمن لدى الساكنة .
وشملت هذه الحملات الامنية المتواصلة ،مختلف الاحياء التي تدخل ،في خانة النقاط السوداء ،بكل الأزقة والأحياء التابعة للمدينة القديمة ،لمحاصرة الجريمة وتجار المخدرات واجثتات منابعها ،بمشاركة عناصر الأمن العاملة بالدائرة .
وأسفرت هذه العمليات الامنية ،عن القاء القبض عن مجموعة من المشتبه فيهم ،بعضهم متورط في قضايا الإتجار في المخدرات، والبعض الآخر، مبحوث عنهم ،محليا او على الصعيد الوطني ،لارتكابهم الأفعال إجرامية مختلفة،ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية،،في أفق إحالتهم على ،الهيئات القضائية المختصة ،لمحاكمتهم بالمنسوب اليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.