بنحماني .. الوكيل العام وافق على زيارة الزفزافي وبقية الموقوفين

الجريدة نت31 مايو 2017
بنحماني .. الوكيل العام وافق على زيارة الزفزافي وبقية الموقوفين

الرباط: في تطور جديد لما يصطلح عليه “حراك الريف” الذي تشهده مدينة الحسيمة  منذ أشهر، أعلن محامون  عن تشكيل هيئة للدفاع عن المعتقلين على خلفية الأحداث التي عاشتها المدينة اخيرا، من ضمنهم متزعم الحراك ناصر الزفزافي.
وحول تفاصيل هذه المبادرة التطوعية، قال سعيد بنحماني، منسق هيئة الدفاع عن المعتقلين إن الأمر يشمل 50 محاميا على المستوى الوطني، تهم محور الرباط -الدارالبيضاء، طنجة – الحسيمة، مراكش، فضلا عن مدن أخرى من الذين عبروا عن رغبتهم في التطوع للدفاع عن معتقلي “حراك الريف”.
وأكد بنحماني في اتصال مع “الجريدة نت” أن الوكيل العام بالحسيمة وافق على طلب دفاع المعتقلين للقيام بزيارة الزفزافي وبقية الموقوفين الذين يخضعون للتحقيق التمهيدي من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بتعليمات من النيابة العامة، حيث تقدمت بطلب الحصول على إذن بالزيارة إلى الوكيل العام للملك (النائب العام) بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، و هو الطلب الذي قوبل بالرفض من قبل النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.