روما تحتضن النسخة 25 من دوري المنتخبات الأجنبية من بينها المغرب

الجريدة نت26 مايو 2023
روما تحتضن النسخة 25 من دوري المنتخبات الأجنبية من بينها المغرب

سحبت أمس الخميس 25 ماي، قرعة النسخة الخامسة والعشرون من دوري المنتخبات الأجنبية بروما موندياليدو “كأس رئيس الجمهورية الايطالية للاجانب، والتي ستجرى منافساته لمدة شهر بداية من يومه 28 ماي إلى غاية 28 يونيو 2023.
حفل قرعة هذه السنة تميز كعادته بحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال لممثلي الفرق والجمعيات المشاركة، و الذي احتظنت مراسيمه قاعة الملعب الاولمبي بروما.
قرعة هذه السنة لم تكن بالسهلة بالنسبة للفريق المغربي، حيث اسفرت القرعة عن تواجده في المجموعة B إلى جانب كل من البانيا مولدافيا فينيزويلا.
وستجري مباراة الافتتاح يوم الاحد 28 ماي الجاري بملعب”فيورينتني لا روستكا بداية من الساعة السادسة بين براكوي ومالي. بحضور ممثلي الفرق والدول المشاركة.
المنتخب المغربي سيقص شريط مشاركته يوم الاثنين 29 ماي على الساعة التاسعة ليلا، في مواجهة قوية أمام منتخب فينيزويلا والذي يعتبره الجميع الخصم القوي.
من جهته كشف السيد حسن بطل رئيس منتخب الجالية المغربية بروما والجمعية ثقافية من أجل الاندماج، لموقع رياضة 24، أن نسخة هذه السنة كعادتها تحضى بإهتمام كببير من طرف جميع المسؤولين والمهتمين بشؤون الهجرة والاجانب خاصة المغاربة المقيمين بايطاليا، وعلى سبيل المثال مباراة المنتخب المغربي، والتي تحضى دائما باهتمام كل المغاربة المقيمين بالديار الإيطالي خاصة مدينة روما.

كما أشاد السيد حسن بطل, بالاهتمام الكبير الذي تخص به قنصلية المغرب بايطاليا لمثل هذه التضاهرات والمنافسات، خاصة نائب القنصل العام للمملكة المغربية فطيمي احمد، والذي أكد شرف حضوره لمباراة المغرب، كما سيحضر لهذا العرس الرياضي ممثل المركز الثقافي الأسلامي بروما عبدالله كسولينو، وكدلك السيدة مريا الينامرتيني رئيسية الجمعية ثقافية للحقوق الانسان والحريات
ورئيس حزب اليسار الديموقراطي فرع روما سيبي ماني ورئيس المنتخب الجالية المغربية بروما ايطاليا ومجموعة من أعضاء الجمعية ثقافية من أجل الاندماج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.