الدارالبيضاء.. توقيف شخص يشتبه تورطه في محاولة قتل أخيه

الدارالبيضاء.. توقيف شخص يشتبه تورطه في محاولة قتل أخيه

تمكنت العناصر الأمنية بدائرة المدينة القديمة التابعة لمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة قتل شقيقه .
وكانت مصالح الشرطة قد باشرت ،بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وخلفيات إقدام شخص ، ومن ذوي السوابق القضائية، على تعريض أخيه، للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.
وأوضح مصدر أمني ل”الجريدة نت”، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه به الملقب ب”مقيريج”باغت أخاه من الخلف وعرضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، بسبب خلاف بينهما.
وقد أسفرت التحريات الميدانية المكثفة للعناصر الأمنية بدائرة المدينة القديمة بالدارالبيضاء،عن تحديد هوية المشتبه فيه الذي حاول قتل أخيه، والتي تعكف حاليا الأبحاث على تحديد أسبابها وخلفياتها، قبل أن يتم توقيفه بدرب جناوة بعد مرور وقت وجيز.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة دوافع وأسباب ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.