سجن الكوميدي عبد الفتاح جوادي

الجريدة نت26 يوليو 2023
سجن الكوميدي عبد الفتاح جوادي

أودع وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء ،الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، مساء الأربعاء، سجن عكاشة .
وأُلقي القبض على الكوميدي بتهم “النصب والاحتيال وخيانة الأمانة، والسب والقذف”، على إثر شكاية من الممثلين المغاربة المشاركين في سلسلة “تريكة القنب” الكوميدية التي عُرضت رمضان الماضي.
وأحيل الممثل جوادي على وكيل الملك في محكمة بالدار البيضاء، والذي استمع إليه وإلى المشتكين، ثم قرّر محاكمته في حالة اعتقال.
وهذه تهمة جديدة يواجهها الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، بعد أخرى سابقة في فرنسا، حيث حكمت عليه محكمة غرونوبل بالسجن الموقوف لـ6 أشهر في 2019، وذلك بتهمة العنف اللفظي والتهديد بقتل زوجته.
وأدين جوادي بالتهم حينها، إذ إلى جانب السجن الموقوف حُكم عليه بالمراقبة لمدة عامين، مع حظر الاتصال بالمشتكية والالتزام بمتابعة الرعاية النفسية.
وتناقلت بعدها الصحافة المحلية أخبار “معاناته” في فرنسا، حيث وجد نفسه عرضة للتشرد والمبيت في الشارع، بحسب ما ذكر في قناته على “يوتيوب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.