تأجيل محاكمة رئيس فريق أولمبيك آسفي

الجريدة نت9 أغسطس 2023
تأجيل محاكمة رئيس فريق أولمبيك آسفي
عبدالرحيم أبوسناء

أجلت المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، ظهر اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة محمد الحيداوي، البرلماني ورئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، إلى جانب عادل العماري، المذيع الرياضي في إذاعة “راديو مارس”، فيما بات يعرف بفضيحة التلاعب في تذاكر مونديال قطر، إلى يوم الجمعة 11 غشت الجاري.
ويحاكم المتهمان بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، بتهم “محاولة النصب، بالإضافة إلى بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، إلى جانب بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، فضلا عن بيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، اولمشاركة في النصب”.
وتقدمت هيئة دفاع محمد الحيداوي بملتمسين، أولهما، استدعاء عدد من الشهود، الا أن هيئة الحكم قررت تأجيل البت في هذا الملتمس إلى مناقشة القضية، بالإضافة إلى ملتمس السراح المؤقت بكفالة مالية، على اعتباره شخصية عامة ويتوفر على ضمانات الحضور، ستبت المحكمة في هذا الملتمس هذا المساء.
وكانت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء، متابعة محمد الحيداوي، في حالة اعتقال، بينما قررت متابعة صحافي في حالة سراح، وتعيين أولى جلسات المحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.