ولاية أمن الدارالبيضاء توضح حقيقة شريط فيديو لشخص يحمل جرحا على مستوى وجهه

الجريدة نت18 يونيو 2017
ولاية أمن الدارالبيضاء توضح حقيقة شريط فيديو لشخص يحمل جرحا على مستوى وجهه

 نشرت صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لشخص يحمل جرحا على مستوى وجهه، يوضح فيه انه كان ضحية اعتداء بواسطة السلاح الأبيض من طرف احد الأشخاص، وتفاعلا مع الحادث أصدرت ولاية أمن الدارالبيضاء بلاغا توضح فيه تفاصيل ذلك.
وتنويرا للرأي العام، يوضح بلاغ ولاية أمن الدار البيضاء ، توصلت “الجريدة نت” بنسخة منه ، أن دائرة الشرطة بحي السلام التابعة لمنطقة البرنوصي سجلت شكاية بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض تقدم بها الشخص، الذي يظهر في الشريط، ليلة 21 و 13 يونيو الجاري، وذلك في مواجهة أحد الأشخاص بسبب سوء الجوار مع ٳحدى  أفراد أسرته.
وقد اسفرت الأبحاث و التحريات التي باشرتها مصالح الأمن عن توقيف المشتكى به في هذه القضية بتاريخ: 15 يونيو الجاري ، و يتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 34 سنة حيث تم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية و تقديمه أمام النيابة العامة ألمختصة ، صباح السبت 17 يونيو الجاري.
وإذ تشدد ولاية أمن الدار البيضاء على دحض و تفنيد جميع الاتهامات المنسوبة لمصالحها في هذا الشريط ، فإنها تؤكد في المقابل بأن المشتكى به في القضية تم توقيفه و تقديمه أمام النيابة العامة ، وذلك طبقا للنصوص القانونية و الاجراءات المسطرية ذات الصلة.
“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.