محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء تصدر أحكامها في حق الدكتور التازي ومن معه

الجريدة نت3 مايو 2024
محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء تصدر أحكامها في حق الدكتور التازي ومن معه

من المنتظر أن يغادر الدكتور حسن التازي،سجن “عكاشة” بمنطقة عين السبع، بعدما قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة ،إدانته بسنتين نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، وإسقاط جناية الاتجار بالبشر عنه، مع متابعته بجنحة حمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة.
وأصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة ، حكمها في حق طبيب التجميل الدكتور الحسن التازي، وأدانته بـ3 سنوات حبسا، سنتان نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، مع إسقاط جناية الاتجار بالبشر عنه، ومتابعته بجنحة حمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة.
وأدانت محكمة الاستئناف، “م.ت”، زوجة الدكتور التازي، بالحبس لـ 4 سنوات نافذة، كما قضت بحبس المكلفة بجمع التبرعات “ب.ز” لـ5 سنوات سجنا نافذة، و”أمينة.ف” تمت إدانتها بالحبس 4 سنوات حبسا نافذا، و”فاطمة.ح” جرت إدانتها بـ 3 سنوات نافذة، وسعيدة. ل”، بأربع سنوات، كما تمت إدانة “زينب.ب” التي كانت تتوسط بين المحسنين والمرضى بمصحة الشفاء، بـ 5 سنوات سجنا نافذة، وبرأت المحكمة جميع المتهمين من تهمة الاتجار بالبشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.