مهرجان الموسيقى الروحية بفاس .. فوضى و ارتجالية في التنظيم

الجريدة نت26 مايو 2024
مهرجان الموسيقى الروحية بفاس .. فوضى و ارتجالية في التنظيم

تحول الحفل الذي أحياه الفنان البريطاني – الأذري سامي يوسف في مهرجان الموسيقى الروحية بمدينة فاس، إلى كارثة تنظيمية، بسبب عدم كفاية المقاعد الموجودة مُقارنة بالتذاكر التي جرى بيعها من طرف اللجنة المنظمة.
ووفق مصادر”الجريدة نت”، فإن المئات من الحاضرين لم يستطيعوا الوصول إلى مقاعدهم على الرغم من اقتناء التذاكر، ليبدؤوا في الاحتجاج مرددين شعارات تنتقد عشوائية المنظمين، لكن الأسوأ حدث عندما دخل سامي يوسف لإحياء حفلة.
ومع اعتلاء الفنان المذكور للمنصة، شرع الجمهور الغاضب في إطلاق صافرات الاستهجان، ما وضع المنظمين في حرج كبير، بعما اتضح أنهم باعوا تذاكر أكثر بكثير من الطاقة الاستيعابية للفضاء.
المعطيات حسب المصدر ذاته” تفيد بأن التذاكر المُباعة كانت مقسمة لـ3 فئات، أسعارها تواليا 200 و300 و600 درهم، الفئة الأخيرة، الأغلى، هي التي كانت سببا في الأزمة، بعدما وجد الكثيرون أنفسهم بدون مقاعد.
وكان المنظمون قد قسموا قيمة التذاكر بناء على مدى قرب أو بعد أصحابها من المنصة، لكنهم لم يضبطوا العدد وفشلوا فشلا ذريعا في ضمان تنظيم مُحكم للحدث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.