تذاكر نهائي كأس العرش بالمجان

تذاكر نهائي كأس العرش بالمجان

في خطوة كبيرة من قبل إدارة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، كان هناك قرارًا بتوزيع تذاكر نهائي كأس العرش على الجَمهور بالمجان، وذلك من أجل الحصول على أكبر دعم جماهيري ممكن في المباراة النهائي.
وبدأت بالفعل صباح اليوم الأحد عملية توزيع التذاكر بالمجان على جماهير الجيش الملكي، حيث توافد عدد كبير من المشجعين على منافذ التوزيع، والتي كانت في متجر النادي الرسمي بالمعمورة، بالإضافة إلى ملعب الهلال في الرباط.
وأفاد بيان لفريق الرجاء على موقع الفايسبوك بأن التذاكر سوف تكون متاحة للجمهور في تمام الساعة الثالثة بمركب الوازيس.
واعلن فريق الرجاء البيضاوي أن التذاكر سوف تكون مجانية، على أن يحصل كل مشجع على تَذْكِرَة وحيدة فقط لا غير، حيث إن هناك عدد محدود فقط متاح من أجل مشاهدة اللقاء ودعم الفريق من داخل أرضية الميدان.
وتنطلق مباراة الرجاء والجيش الملكي في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث يأمل الفريق الأخضر في حسم الفوز من أجل تحقيق ثنائية تاريخية بالجمع بين بطولتي المحترفين والكأس.
ويقدم فريق الرجاء البيضاوي موسم أسطوري، حيث نجح من التتويج بالبطولة الإحترافية دون أي هزيمة، وكذلك على صعيد الكأس حيث نجح الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية.
وتمكن فريق الرجاء من الوصول إلى نهائي كأس العرش عقب فوزه الكبير على مولودية وجدة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أكادير واستمر إلى الأوقات الإضافية.
والجدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي توج من قبل ببطولة كأس العرش 12 مرة ويبحث عن لقبه االثالث عشر، بينما يسعى الرجاء إلى رفع الكأس للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.