طنجة. إيقاف شاب ابتز قريبته بفيديو فاضح مقابل الجنس

إبراهيم أجداهيم22 سبتمبر 2017
طنجة. إيقاف شاب ابتز قريبته بفيديو فاضح مقابل الجنس

أوقفت المصالح الامنية بمدينة طنجة زوال أمس الخميس شخص كان يهدد فتاة بنشر صور وفيديو فاضح لها مقابل استغلالها جنسيا.

المتهم الذي تبين انه من عائلة الفتاة الضحية، جرى ايقافه على مستوى الحديقة القريبة من مسجد السوريين بعد كمين محكم نصب له من قبل عناصر الدائرة الامنية العاشرة بمدينة طنجة.

وتفيد معطيات اكدها مصدر امني انه مباشرة وبعد توصل مصالح الدائرة الامنية العاشرة زوال امس الخميس بشكاية من طرف فتاة (س.ب) وهي في عمر 22 سنة تصرح من خلالها بتعرضها للابتزاز والتهديد من طرف شخص مجهول يبتزها بنشر صور وفيديو فاضح لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي مقابل استغلالها جنسيا، قامت الاخيرة بإجراء بحث وتحقيق بناء على اقوال الفتاة الضحية .

وعملت مصالح الدائرة الامنية العاشرة على استدراج المتهم الذي لم يكن سوى واحدا من افراد عائلة الفتاة الضحية، التي اصيبت بذهول كبير بعد ايقافه والتعرف عليه.

الموقوف ( ف.أ) البالغ من العمر 34 سنة اعترف بالمنسوب اليه، وبعد تفتيشه ضبط بحوزته على الهاتف النقال الذي يحمل صور الضحية وفيديو لها، وصرح للمحققين انه عمل على استغلال العلاقة العائلية بينه وبين الفتاة المشتكية، و قام بتحميل الفيديو والصور من هاتفها الشخصي، بحكم تردده على منزل العائلة، مبرزا انه فكر في استغلالها جنسيا من خلال تهديدها بنشر صورها مع الفيديو .

المعني بالأمر تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه امام النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.