إمنتانوت. اعتقال "موسى نداو" وعشيقته بمسكن صفيحي

إبراهيم أجداهيم30 سبتمبر 2017
إمنتانوت. اعتقال "موسى نداو" وعشيقته بمسكن صفيحي

أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن إمنتانوت، صباح اليوم السبت، القبض على حارس ليلي ملقب بـ”موسى نداو” بمعية عشيقته المومس متلبسين بحيازة كميات هامة من مخدر الحشيش والمعدة للترويج، وذلك بداخل منزل صفيحي بحي إزوران بمدينة إمنتانوت.
وأوضحت نفس المصادر ، أن المصالح الأمنية توصلت بإخبارية تفيد قيام حارس ليلي بترويج مادة الشيرا من خلال مسكنه الصفيحي، لتنتقل عناصر الشرطة لعين المكان، حيث حجزت لديه كميات هامة من مخدر الحشيش المعد للترويج وسكين كبيرة يستعملها الموقوف في تقطيع المخدر، إضافة إلى أوراق نقدية من فئة 20 درهم من عائدات بيع المخدرات ودراجة نارية من نوع C90.
وضبطت نفس المصالح، تشير ذات المصادر، لدى الموقوف البالغ من العمر 35 سنة، إمرأة متحدرة من مدينة أكادير وتبلغ من العمر 32 سنة كان يمارس معها المتهم الجنس بين الفينة والأخرى.
ونقل الموقوفان إلى مفوضية الشرطة بإمنتانوت لإستكمال البحث معهما قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، في إنتظار إحالتهما على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت للنظر في المنسوب إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.