عموتة يحذر لاعبي الوداد من التأثر بالحضور المنتظر لمشجعي الأهلي

الجريدة نت26 أكتوبر 2017
عموتة يحذر لاعبي الوداد من التأثر بالحضور المنتظر لمشجعي الأهلي

حذر مدرب الوداد البيضاوي الحسين عموتة لاعبي فريقه من التأثر بالحضور المنتظر من الآلاف من مشجعي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد غد السبت.

وقال عموتة للصحافيين بعد وصول بعثة الوداد أمس الأربعاء: “الأهلي قوته في جمهوره بصرف النظر عن الإمكانيات الفنية العالية للاعبين”.

ووافق الأمن على حضور 60 ألف متفرج ويواصل الأهلي محاولاته لزيادة عشرة آلاف متفرج في إستاد برج عرب على مشارف مدينة الإسكندرية.

وتابع عموتة: “طالب لاعبي فريقي قبل الحضور إلى هنا بعدم الالتفات إلى الجماهير خاصة وأن تلك الجماهير كان لها الأثر الفعال في الفوز الكبير للأهلي على النجم الساحلي”.

واستفاد الأهلي بالفعل من دعم الآلاف وفاز 6-2 على النجم الساحلي في إياب الدور قبل النهائي ليعوض خسارته ذهاباً 1-2 في تونس.

وأكد عموتة أن الوداد سيخوض المباراة بصفوف مكتملة باستثناء غياب أمين العطوشي بسبب الإيقاف عقب طرده أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إياب قبل النهائي.

والتقى الفريقان في دور المجموعات بالبطولة الجارية وفاز كل فريق على أرضه بنتيجة 2-0 وتصدر الوداد المجموعة وجاء الأهلي في المركز الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.