تأجيل ديربي الرجاء والوداد إلى ما بعد مونديال الأندية

الجريدة نت28 نوفمبر 2017
تأجيل ديربي الرجاء والوداد إلى ما بعد مونديال الأندية

قررت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل مباراة الديربي التي كان من المقرر أن تجمع فريقي الوداد الرياضي البيضاوي بضيفه الرجاء.
وذلك  إلى ما بعد نهاية منافسات مونديال الأندية، الذي سيشهد مشاركة الفريق الأحمر بصفته بطلا لإفريقيا.
وكان من المفترض أن تجري هذا المباراة التي تندرج في إطار الجولة الـ 10 من البطولة الوطنية، يوم الأحد المقبل، قبل أن يتقرر تأجيلها رسميا إلى موعد لاحق.
ويشارك الوداد في مونديال الأندية خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 16 دجنبر المقبل، علما أنه سيخوض أول لقاء يوم 9 من الشهر المقبل أمام باتشوكا المكسيكي.
وتمت برمجة مباراة الديربي في وقت سابق يوم الأحد 3 دجنبر المقبل، دون تحديد الملعب الذي ستجري عليه، في ظل إغلاق مركب ” محمد الخامس” بالدار البيضاء، حيث كان مجمع “مولاي عبد الله” بالرباط مرشحا بقوة لاحتضانها.
يذكر أن لجنة البرمجة تواجه ضغوطات كبيرة، بسبب تراكم المباريات المؤجلة لمجموعة من الأندية، بالإضافة إلى مشكل كأس إفريقيا للمحليين الذي سيوقف البطولة لقرابة شهر، علما أن اللجنة ملزمة بإنهاء دوري الموسم الحالي قبل متم ماي المقبل بسبب المونديال، وذلك بناء على توجيهات من الفيفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.