الشرطة البريطانية توجه تهمة الاعتداء ضد لاعب ليفربول

الجريدة نت27 ديسمبر 2017
الشرطة البريطانية توجه تهمة الاعتداء ضد لاعب ليفربول

وجهت للإنجليزي الدولي جون فلاناغان، مدافع ليفربول، تهمة الاعتداء على شخص آخر إثر مشادة بينهما، وفقاً لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الأربعاء.

ونشرت السلطات الأمنية في ليفربول أن “شرطة مرسيسايد يمكنها التأكيد بأن جوناثان باتريك فلاناغان (24 عاماً)، وهو من حي كريسينغتون (ليفربول)، متهم بالاعتداء بعد شجار وقع بشارع دوك ستريت يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر (تشرين الأول)، حوالي الساعة 3:20 فجراً (ت.م)”.

وأوضح أحد المتحدثين باسم الشرطة أنه أفرج عن فلاناغان مقابل كفالة مالية، وأنه سيتوجب عليه المثول أمام إحدى محاكم المدينة في الثاني من يناير (كانون الثاني) المقبل.

ومن جانبه، أكد الناطق باسم “الريدز” أن “النادي على علم بهذا الحادث المفترض والذي تورط فيه لاعب بالفريق الأول.. لن ندلي بأي تعليق إضافي في هذا الشأن طالما لا تزال السلطات المعنية تجري تحقيقاتها”.

يذكر أن فلاناغان بدأ مسيرته الاحترافية في صفوف الفريق الأول لليفربول وهو في الثامنة عشر من عمره، وخاض بقميصه حتى الآن 50 مباراة، إلا أنه أعير الموسم الماضي إلى بيرنلي بعد أن عاد من إصابة أبعدته لعشرين شهراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.