الجامعة تغرّم الرجاء بـ920 مليون سنتيم

الجريدة نت2 أبريل 2018
الجامعة تغرّم الرجاء بـ920 مليون سنتيم

غرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 920 مليون سنتيم، في نزاع الفريق مع عميده السابق يوسف القديوي، الذي سبق للجنة النزاعات أن قضت بفسخ عقده مع الفريق الأخضر، ليوقع لفريق الجيش الملكي.

ويمثل المبلغ الذي حكمت به لجنة النزاعات لصالح القديوي، جزء كبير من مستحقاته المالية التي رفض الفريق أدائها للاعبه، رغم كل محاولات اللاعب الرجاوي السابق بتسوية خلافه مع الفريق بشكل ودي.

وكان القديوي قد لجأ إلى لجنة النزاعات للحصول على مستحقاته المالية، بعدما رفض سعيد حسبان، أداء أجوره الشهرية ومنح توقيعه، بالإضافة إلى منح المباريات التي ظلت عالقة منذ عهد الرئيس الرجاوي السابق محمد بودريقة.

ولم يحصل لاعب الجيش الملكي منذ التحاقه بالرجاء إلى على جزء فقط من منحة توقيعه في الموسم الرياضي الأول، بينما لم يؤد له مسيرو الرجاء في عهد بودريقة، باقي مستحقاته المنصوص عليها في العقد، وهو الموقف نفسه الذي سار على نهجه حسبان، ما كلف الفريق حاليا غرامة بقيمة 920 مليون سنتيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.