تأجيل محاكمة بوعشرين إلى الأربعاء 18 أبريل الجاري

الجريدة نت16 أبريل 2018
تأجيل محاكمة بوعشرين إلى الأربعاء 18 أبريل الجاري

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، مساء اليوم، تأجيل محاكمة توفيق بوعشرين، مدير نشر يومية«أخبار اليوم» و«موقع اليوم24»،  إلى الأربعاء 18 أبريل الجاري، بعدما تم الاستماع إلى رد النيابة العامة على طلبات والمسائل الأولية للدفاع، والتي رفضها ممثل النيابة كاملة.
ورفض ممثل النيابة العامة، جل الطلبات والمسائل الأولية التي أثارها محامو دفاع بوعشرين في جلسات سابقة والتي تتعلق ببطلان محضر الاستماع لكوثر برناني، وسحبه من الملف، وإحضار سجل الشكايات واستدعاء ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، الذين قاموا بالمعاينة والحجز وتحرير المحاضر وتفريغ المكالمات والقرص المدمج الذي يحمل 50 شريطا مسجلا، بالإضافة إلى طلبات أخرى.
والتمس ممثل النيابة العامة الإشهاد على النيابة العامة بوضع ملتمسات كتابية وتسليم نسخ إلى المحكمة والمحامين ممثلي الهيأة الدفاع وممثلي المطالبين بالحق المدني، مطالبا بحق النيابة العامة في الرد عند الاقتضاء.
ويتابع توفيق بوعشرين، مدير نشر يومية«أخبار اليوم» في حالة اعتقال بجنح وجنايات تتعلق بالاغتصاب والاستغلال الجنسي والاتجار في البشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.