إحالة المتورطين في إختطاف الطفلة غزل على قاضي التحقيق

إحالة المتورطين في إختطاف الطفلة غزل على قاضي التحقيق

أحالت النيابة العامة على قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع المنصرم، الموقوفون الثلاثة المشتبه فيهم في اختطاف الطفلة غزل، وذلك من أجل تعميق البحث معهم حول القضية.
وذكر مصدر أمني، أن النيابة العامة، قررت إحالة ثلاثة أشخاص (الزوجان والزوجة الثانية) على قاضي التحقيق، وذلك للإشتباه في تورطهم في اختطاف الطفلة غزل، التي تحول اختفائها إلى قضية رأي عام ساهمت وسائل التواصل في انتشارها.
وأضاف المصدر ذاته، أن الزوجة الأولى والثانية عثرتا على الطفلة بأحد أزقة حي الولفة، وأنهما عمدتا إلى نقلها إلى منزلهما دون تبليغ الشرطة، مشيرا إلى أن الزوجتين تنكران تهمة اختطاف الطفلة، حيث أكدتا أنهما قامتا باستفسار المارة وسكان الزنقة التي وجدت بها الطفلة غزل لكن دون أن تهتديا إلى عائلتها الحقيقية، لتقررا بعد ذلك اصطحابها إلى المنزل، خصوصا وأن الزوجة الأولى عاقر والزوجة الثانية لم يمر على زواجها إلا أيام قليلة.
وأكد المصدر ذاته، أن الزوج اكتشف بالصدفة أن والدي الطفلة يبحثان عنها ونشرا فيديوهات نداء على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعمد إلى الاتصال بعائلة غزل ليبلغهما بالعثور على ابنتهما.
وكانت الطفلة غزل ذات الأربع سنوات، والتي عادت إلى منزلها صبيحة الخميس الماضي، قد اختفت من أمام بيت عائلتها بحي «الولفة»، في ظروف غامضة في الـ13 من الشهر الجاري، قبل أن تتوصل العائلة بمكالمة هاتفية من الزوجين المشتبه فيهما واللذان يقطنان بالبيضاء، زعما فيها بأنهما عثرا على الفتاة بالقرب من مكان اختفائها واصطحباها صوب منزلهما، لكن دون أن يخبرا بذلك مصالح الشرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.