المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في مباراة الفرص الضائعة أمام أوكرانيا

الجريدة نت31 مايو 2018
المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في مباراة الفرص الضائعة أمام أوكرانيا

 اكتفى “أسود الأطلس” بنتيجة التعادل من دون أهداف أمام منتخب أوكرانيا، في مباراة ودية، كان بإمكان رجال هيرفي رونار أن يخرجوا متفوقين فيها، بعد أن أهدروا العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، سواء في شوط المباراة الأول أو الثاني.
وتناوب كل من أمرابط وبوطيب وزياش وبوحدوز وغيرهم على إهدار الفرص، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وهي نفس نتيجة الشوط الثاني والمباراة عموما.
وتألق حكيم زياش بمهاراته المعهودة، كما شهدت المباراة خروج الجناح حمزة منديل مصابا في الثلث الأخير من المباراة.
كما شهدت المباراة الودية بين المنتخبين المغربي والأوكراني، لحظة تشنج واشتباك بين بعض لاعبي المنتخبين، وذلك إثر تدخل قوي في حق عميد “الأسود” مبارك بوصوفة من طرف أحد لاعبي المنتخب الأوكراني، قبل أن يتدخل الحكم لفض الاشتباك.
وواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نظيره الأوكراني وديا بملعب جنيف، وتدخل المباراة الودية التي جرت مساء الخميس 31 ماي، في إطار استعدادات “الأسود” لمونديال 2018.
تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني هيرفي رونار، كان قد عبر عن أمله في أن تشكل محطة سويسرا الإعدادية، حيث يخوض المنتخب المغربي مبارتين وديتين أمام أوكرانيا، والإثنين أمام سلوفاكيا استعدادا لنهائيات كأس العالم، فرصة لوضع آخر اللمسات على تشكيلة الفريق الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.