سلطات المدينة القديمة تغلق أربعة مقاهي الشيشة والمخدرات

سلطات المدينة القديمة تغلق أربعة مقاهي الشيشة والمخدرات

، نفذ رئيس الدائرة الأمنية الأولى رفقة قائد الملحقة الإدارية للمدينة القديمة  قرار إغلاق مقاهي لتناول الشيشة وترويج المخدرات رافقتها حملات مراقبة و مداهمة مباغتة .
وشملت قرارات الإغلاق أربعة مقاهي  تقدم لزبنائها  الشيشة وترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، بالإضافة إلى مقهى للأنترنيت ،في أفق اتخاذ قرارات مماثلة في حق كل المقاهي والمحلات التي تنشط في هذا النمط التجاري.
قرارات الإغلاق رافقتها حملات مراقبة و مداهمة مباغتة قامت بها لجنة مختلطة تضم مختلف المصالح والأجهزة المتخصصة أسفرت عن حجز عشرات قنينات ” الأرجيلة” وكميات مهمة من مادة ” المعسل”.
ساكنة المدينة القديمة استبشرت خيرا لقرار السلطات المحلية ، متمنية أن تشمل كل المحلات بدون استثناء، سيما بعد تحول بعضها إلى شبه علب ليلية تشتغل على مدى 24 ساعة متواصلة، مستقدمة فرق موسيقية و” ديدجي” ، وتقدم قنينة ” الشيشة” ، مما يسبب في إزعاج كبير للساكنة، ناهيك عن السماح للقاصرين و تلاميذ المدارس بالولوج، هذا بالإضافة إلى مايتم تداوله داخل المنطقة من ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.