الرجاء المغربي يحجز مقعده في مجموعات الكونفدرالية

الجريدة نت20 يناير 2019
الرجاء المغربي يحجز مقعده في مجموعات الكونفدرالية

خطف فريق الرجاء البيضاوي، ثالث البطاقات المغربية المتأهلة لدور المجموعات من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد حسنية أكادير ونهضة بركان، وذلك بعد أن فاز على فريق أفريكا ستارز الناميبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الأحد، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، في إياب الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات.
واكتفى الرجاء  بالتعادل بدون أهداف في الجولة الأولى، إذ أتيحت للفريق الأخضر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، غير أن الحظ والتسرع حالا دون وصوله للشباك، خاصة المحاولة التي أتيحت لعمر بوطيب، في الدقيقة 24، والذي وجد نفسه أمام مرمى فارغة دون أن يفلح في تحويلها إلى هدف.
وفي الجولة الثانية، واصل الفريق المغربي ضغطه على دفاع الخصم، ورفع من إيقاع ضغطه، وهو الأمر الذي مكنه أخيرا من توقيع الهدف الأول بواسطة العميد بدر بانون، في الدقيقة 57 بواسطة كرة رأسية مركزة.
الفريق الأخضر، حاول إضافة هدف ثاني ينهي الأمور بشكل رسمي، غير أن التسرع والوقوع المتكرر في “مصيدة” التسلل حال دون ذلك، في الوقت الذي التجأ فيه الفريق الليبيري لسلاح التسديد من بعيد، غير أنه لم يقلق راحة بال الحارس أنس الزنيتي.
لتنتهي المباراة بانتصار “النسر الأخضر” بهدف دون رد ويضمن بذلك حملة دفاع عن اللقب بالوصول لدور المجموعات،  مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.