رسميًا.. محمد بودريقة رئيسًا لنادي الرجاء خلفًا لعزيز البدراوي

الجريدة نت26 مايو 2023
رسميًا.. محمد بودريقة رئيسًا لنادي الرجاء خلفًا لعزيز البدراوي
عبدالرحيم أبوسناء

انتخب محمد بودريقة رئيسا جديدا لنادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلفا لعزيز البدراوي، الذي قرر التنحي من منصبه،إثر انعقاد جمع عام انتخابي، يوم الجمعة، 26 ماي 2023، بمقر أكاديمية النادي، ببوسكورة، بمدينة الدار البيضاء.
واختار المنخرطون الرجاويون بودريقة لخلاقة البدراوي، بأغلبية الأصوات (117 مقابل 45)، وذلك عقب قراءة التقريرين المالي (مصاريف الرجاء في عهد الرئيس البدراوي تناهز 9 ملايير سنتيم) والأدبي، والمصادقة عليهما.
وقالت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء المغربي عبر «فيس بوك»: «على إثر الجمع العام ليوم الجمعة 26 مايو 2023، تم انتخاب السيد محمد بودريقة رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي، وبهذه المناسبة تتمنى كل مكونات النادي التوفيق والسداد لرئيسها المنتخب ولمكتبه المديري، وموفور الازدهار لنادينا العريق».
وأضافت: «تم التصويت بالأغلبية على محمد بودريقة رئيسا للرجاء، ليعود الرجل من جديد لقيادة سفينة الفريق البيضاوي، وكله أمل في تحقيق نهضة شاملة، مثلما وعد في برنامجه الانتخابي، حيث يتطلع لإعادة الرجاء للواجهة القارية وفرض قوته على المستوى المحلي».
تجدر الإشارة إلى أن عزيز البدراوي تقدم باستقالته من رئاسة النادي بعد الخروج بأيام قليلة أمام الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى اقتراب الرجاء من الخروج من موسم صفري حال الخروج من البطولة العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.