الأمير مولاي الحسن يترأس حفل تخرج الفوج الـ19 للسلك العالي للدفاع

الجريدة نت26 يونيو 2019
الأمير مولاي الحسن يترأس حفل تخرج الفوج الـ19 للسلك العالي للدفاع

 ترأس الأمير مولاي الحسن اليوم الأربعاء، بالكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا بالقنيطرة، حفل تخرج الفوج الـ19 للسلك العالي للدفاع والفوج الـ53 لسلك الأركان.
وقدم الجنرال دو بريغاد مدير الكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، الحصيلة السنوية لأنشطة الكلية، والنتائج المحصل عليها من قبل الضباط المتدربين.
بعد ذلك، أشرف الأمير مولاي الحسن، على تسليم شهادات التعليم العسكري العالي بدرجة ماستر متخصص في الدفاع الوطني، وشهادات سلك الأركان، على التوالي، لكل من ضباط السلك العالي للدفاع وضباط سلك الأركان.
ويضم الفوج الـ19 للسلك العالي للدفاع والفوج الـ53 لسلك الأركان 156 خريجا، منهم 42 ضابطا ينحدرون من 21 بلدا صديقا وشقيقا للمملكة، وهي المملكة العربية السعودية، وبنين، وبوركينا فاصو، والكاميرون، والصين، والكونغو برازافيل، وكوت ديفوار، ومصر، وإسبانيا، وفرنسا، والغابون، وغينيا كوناكري، ومدغشقر، ومالي، والنيجر، وجمهورية إفريقيا الوسطى، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، والسينغال، وتنزانيا، والطوغو وتونس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.