الدارالبيضاء .. مقهي للشيشة تتحدى الأمن والمجتمع بشارع الزرقطوني!

الجريدة نت1 يوليو 2019
الدارالبيضاء .. مقهي للشيشة تتحدى الأمن والمجتمع بشارع الزرقطوني!

غابت عمليات الردع كليا لمقاهي الشيشة بمدينة الدارالبيضاء، وغابت معها الأسباب المجهولة للقيام بالحملات الأمنية في وقت تقاطرت فيه العشرات من الشكايات على الدائرة الثالثة للأمن “ابراهيم الروداني” ،تحمل كل معاني التذمر ومعاناة السكان مع صاحب مقهى السنيور بشارع الزرقطوني بحي بوركون .
اغلب هذه الشكايات نالت مكانا في الرفوف دون جدوى، وفي طياتها مطالب ملحة وعاجلة من المسئولين بالمدينة للتدخل ، لأجل وضع حد لهذه المقهى التي تؤرق بال المواطنين اللذين يطالبون بإغلاق مقهى صارت تشكل إزعاجا لراحة السكان، وتهدد أمنهم وسلامتهم وتضر بصحتهم ،ويتعاطى فيه شبان وشابات للشيشا إلى غاية أوقات متأخرة من الليل دون أن تجد لهذه الشكايات آذانا صاغية من طرف  المسئولين بالمدينة.
هذا وقد استنكر سكان الحي المجاورين للمقهى المذكورة في عريضة ما يقع من منكرات بهذا المقهى من “دعارة” و “ترويج للمخدرات” و”الشيشا” وشرب ” ماء الحياة ”على عينك يا ابن عدي ، ناهيك عن الخصومات التي تقع بين الفينة والأخرى ، مسجلين غياب السلطات في أداء واجبها والضرب على يد كل من سولت له نفسه تدنيس حي بوركون ، مطالبين من والي أمن الدارالبيضاء بإغلاق هذا الوكر ، محتفظين لأنفسهم بكل الأشكال الاحتجاجية المشروعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.