الدارالبيضاء .. صيد ثمين يقع في قبضة أمن عين السبع

الدارالبيضاء .. صيد ثمين يقع في قبضة أمن عين السبع

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن عين السبع الحي المحمدي بالدارالبيضاء، من توقيف شخص للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات، وحجز كمية مهمة من المخدرات ومبالغ مالية .
وأوضح مصدر أمني أن المعني بالأمر كان يتولى سياقة دراجة نارية، على مستوى حي عين السبع ،بالقرب من مقر القناة الثانية بالدار البيضاء، و عند ايقافه و إجراء عملية تفتيش دقيقة تم ضبط  بحوزته 50 غرام من مخدر الشيرا .
وأضاف المصدر ،أنه تمت إحالة الموقوف على فرقة مكافحة المخدرات لتعميق البحث، وخلال التحقيق الذي أخضع له، انتقلت عناصر الفرقة إلى مسكنه بحي عين السبع ، وخلال تفتيش المنزل تم حجز 3 كيلوغرام ونصف من مخدرات الشيرا ، بالإضافة إلى مبلغ 12 ألف درهم متحصل من عمليات البيع ، وهاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء.
وأكد المصدر ذاته ، أنه تم الاحتفاظ بالموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
ويندرج حجز هذه الشحنة المهمة من المخدرات ،في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن عين السبع الحي المحمدي، لمكافحة ظاهرة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.