أنجلينا جولي تعتذر عن "جريمة في قطار الشرق السريع"

الجريدة نت8 أغسطس 2016
أنجلينا جولي تعتذر عن "جريمة في قطار الشرق السريع"

بعد أن رشحت شركة فوكس، النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لبطولة الفيلم الأمريكي الروائي “جريمة في قطار الشرق السريع”، المأخوذ عن رواية الكاتبة أغاثا كريستي، أعلنت جولي اعتذارها عن الفيلم، لتحل محلها الممثلة الفائزة بالأوسكار تشارلز ثيرون.
وجاء اعتذار جولي نظراً لانشغالها بتصوير عملين في الوقت الحالي هما الجزء الثاني من فيلم “ملافسينت” و”لقد قتلوا أبي.. ابنة كمبوديا تتذكر”، والذي تقوم بكتباته وإخراجه، حسبما ذكر موقع ibtimes.
يذكر أن العديد من الشائعات طالت جولي خلال الفترة الأخيرة، لاسيما علاقتها بزوجها النجم الأمريكي براد بيت، بعد أن باتت متوترة بسبب إهمال جولي لصحتها وتكثيف كل طاقتها للعمل، وأن انفصالهما بات وشيكاً، كما لاحقتهما شائعة أخرى عن استعدادهما لتبني الطفل السابع، وضمه لاسرتهما.
وكان آخر ظهور للزوجين جولي وبيت الشهر الماضي، حينما كانا يحتفلان بعيد ميلاد طفليهما التوأمان نوكس وفيفان في أحد المقاهي الواقعة بكاليفورنيا، وبدت علاقتهما طبيعية ما نفى شائعات الانفصال إلى حد كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.