أمن الدارالبيضاء يفكك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات

أمن الدارالبيضاء يفكك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات

تمكنت عناصر الفرقة السياحية التابعة لنائب والي الأمن بالدارالبيضاء، من إلقاء القبض على أربعة أشخاص ، لتورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في تعدد السرقات .
و قد جرى توقيف المشتبه فيهم ، الذين يستعملون سيارة من نوع “رونج روفير” في إقتراف سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض،على خلفية تسجيل شكايات بمنطقة عين الشق بالدارالبيضاء، بشأن السرقات التي تعرض لها الضحايا من طرف أفراد العصابة، وذلك بعدما مكنت إجراءات البحث من تشخيص هويتهم.
وتبين من خلال البحث المعمق مع المشتبه فيهم، يضيف المصدر ذاته، أنهم قاموا بعدة سرقات بأحياء وأزقة ، حيث طالت السرقات هواتف نقالة وسلاسل ذهبية وساعات فاخرة.
وحجزت عناصر الفرقة ، خلال هذه العملية لدى أفراد هذه العصابة ،هواتف نقالة ، سلاسل ذهبية ،ساعات فاخرة ، يشتبه في تحصيلها ، من الأفعال الاجرامية التي قام بها المشتبه فيهم،فضلا عن حجز السيارة التي كانت تستعمل في إقتراف السرقات.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات جارية من أجل توقيف باقي المشتبه في تورطهم في هذه الأفعال الإجرامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.