الدارالبيضاء.. تفكيك عصابة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات الصلبة

الدارالبيضاء.. تفكيك عصابة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات الصلبة

إعتقلت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن الحي الحسني، ستة أشخاص ينتمون لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة والإتجار في المخدرات الصلبة.

وأفاد مصدر أمني ل”الجريدة نت”،أن عناصر الفرقة كانت قد توصلت، بإشعار  حول تعرض شخص للاختطاف، حيث أفادت أن مجموعة من الأشخاص الذين كانوا على متن سيارات فاخرة اعترضوا سبيل الضحية ، قبل أن يختطفوه باستعمال القوة .

وأضاف المصدر، أنه توقيف أفراد العصابة، وهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وتحرير شخص كان أفراد العصابة قد إختطفوه  من مدينة الدارالبيضاء ثم ذهبوا به إلى مدينة آسفي ثم عادوا به إلى مدينة الدارالبيضاء .

وأضاف المصدر ذاته ، أن هذه العملية مكنت من حجز كيلو غرام من مخدرات الكوكايين ، وهواتف نقالة ومبالغ مالية ، وأسلحة بيضاء ، بالإضافة إلى السيارات الفاخرة التي كانوا يستعملونها في عمليات الخطف والإتجار في المخدرات الصلبة . 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الستة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن الحي الحسني تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت تم إخضاع الضحية بدوره لبحث قضائي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.