شرطي يتقمص دور زبون ويطيح بتاجرا مخدرات بالدارالبيضاء

شرطي يتقمص دور زبون ويطيح بتاجرا مخدرات بالدارالبيضاء

ألقت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة سيدي البرنوصي بمدينة الدارالبيضاء، القبض على تاجرا مخدرات عن طريق شرطي متخف في هيئة زبون، للإيقاع بهما، ليتم ضبط كمية مهمة من الأقراص المهلوسة.
وحسب مصادر أمنية، فقد توصلت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بأمن سيدي البرنوصي، بإخبارية تفيد أن شخصان ، يستعملان سيارة من نوع “الجيب” يقومان بتوزيع وبيع الأقراص الهلوسة على المدمنين.
ونظرا لخطورة الفعل، فقد نصبت الفرقة كمينا للمعنيان بالأمر، وضربت لهما موعدا بحي القدس، حيث تقمص الشرطي دور الزبون تكلل الموعد بإيقافهما.
وأسفر التفتيش عن حجز 452 قرص مهلوس من نوع “ريفتريل”، ومبلغ مالي متحصل من المبيعات وهاتفين نقاليين يستعملان لهذا الغرض ، بالإضافة إلى حجز السيارة التي كانا يستعملانها في ترويج الأقراص المهلوسة.
وأضافت المصادر عينها أنه تم اقتيادهما إلى مقر الفرقة ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، في إنتظار تقديمهما على أنظار وكيل الملك من أجل الحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.