الدارالبيضاء .. مداهمة منزل لبيع الخمور المهربة بالمدينة القديمة

الدارالبيضاء .. مداهمة منزل لبيع الخمور المهربة بالمدينة القديمة

تمكنت عناصر الأمن بدائرة السور الجديد ، من توقيف شخصين من ذوي ، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بإعداد وترويج مشروبات كحولية تحمل علامة تجارية مزيفة والإضرار بالصحة العامة.
وجرى توقيف المشتبه فيهما خلال مداهمة أمنية لعناصر الأمن بدائرة السور الجديد ، لمنزل بشارع موحى أوسعيد زنقة الدالية، بينما لاذت صاحبته بالفرار ، وهي مبحوث عنها في قضايا بيع الخمور بدون رخصة ، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل محل المشتبه فيها من حجز 50 قنينة من الخمور المهربة.
، وحسب المصدر ذاته، فقد حجزت العناصر الأمنية لدى أحد المشتبه فيهما 30 قينية من الخمورالمغشوشة، وأن هذا الأخير يستغل المنزل الذي تمت مداهمته لخلط مادتي الكحول الطبي المهرب ونكهة خاصة بالمشروبات الكحولية في ظروف من شأنها المساس بالصحة العامة، قبل تعبئتها في قنينات تحمل علامة تجارية مزيفة وترويجها على أساس أنها مشروبات كحولية أصلية .
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.