الإعلان عن افتتاح سوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة

الجريدة نت9 أكتوبر 2020
الإعلان عن افتتاح سوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة

أفادت وكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال، أن سوق الجملة الجديد للخضر والفواكه بمدينة طنجة، الذي تم إنجازه في إطار في إطار شراكة بين ولاية طنجة-تطوان-الحسيمة والجماعة الحضرية لطنجة ووكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال، سيفتح أبوابه في وجه التجار والساكنة السبت المقبل.
ويمتد هذا السوق، على مساحة إجمالية تصل إلى 11 هكتارا، وبلغت تكلفته الإجمالية 124 مليون درهم،ويعتبر الأكبر على مستوى الجهة، حيث يضم 32 مربعا للبيع، وأرصفة ومسارات خاصة بإفراغ وشحن البضائع بالتقسيط، وفضاء مغطى للصناديق الفارغة، وأرصفة خاصة لبيع السلع في الشاحنات، ووحدات خاصة بتخزين السلع، ومرافق صحية، كما يضم مجموعة من المرافق الخدماتية كالمطاعم والمقاهي، وفضاءات لإيواء سائقي الشاحنات وغيرها.
ويتوفر سوق الجملة الجديد على مواصفات احترام تام لمعايير السلامة الصحية، وضمان جودة السلع والمنتوجات الموجهة للأسواق الداخلية للمدينة والنواحي، كما تم اعتماد الوسائل التكنولوجية الحديثة في مراقبة الولوج الى السوق.
ومن المنتظر أن يساهم السوق الجديد في تغطية حاجيات المدينة والنواحي من الخضر والفواكه، كما سيساهم في رفع المداخيل المالية للجماعة وخلق فرص جديدة للشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.