الدارالبيضاء .. إعتقال مغني شهير في قضية ترويج مخدرات

الدارالبيضاء .. إعتقال مغني شهير في قضية ترويج مخدرات

في إطار المجهودات التي تبذلها من أجل مكافحة الإتجار في المخدرات بشتي أنواعها، تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدارالبيضاء، من خلال ثلاث عمليات متفرقة، من إيقاف أربعة أشخاص بتهم الاتجار في المخدرات .

وقالت مصادر أمنية ل”الجريدة نت”، إنه جرى توقيف مغني مشهور يتاجر في المخدرات ،على مستوى إقامة الأمان قرب كلية عين السبع، حيث تمكن ضابط شرطة من التواصل مع المغني وتظاهر بأنه زبون، يرغب في شراء صفائح مخدرات الشيرا، وأسفرت عملية إعتقاله عن حجز 700 غرام من مخدرات الشيرا، علاوة على هاتف محمول ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

وفي الإطار نفسه فقد تمكنت عناصر الفرقة من ايقاف شخصين بحي حليوة بمنطقة عين السبع وبحوزتهما كيلو غرام من مخدر الشيرا، إلى جانب مبلغ مالي وهاتف نقال.

إلى جانب هاتين العمليتين، تم تسجيل عملية أخرى بعدما تمكنت نفس العناصر الأمنية من إيقاف شخص على مستوى عين البرجة متلبسا بحيازة 300 غرام من مخدرات الشيرا ومبلغ مالي وهاتف نقال .

المعنيون بالأمر تم الاحتفاظ بهم تحث تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة لحين تقديمهم أمام العدالة، فيما يبقى البحث متواصلاً في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.