وزارة الصحة .. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 525.924 حالة

FILE PHOTO: A vial of some of the first 500,000 of the 2-million AstraZeneca coronavirus disease (COVID-19) vaccine doses that Canada has secured through a deal with the Serum Institute of India in partnership with Verity Pharma at a facility in Milton, Ontario, Canada March 3, 2021. REUTERS/Carlos Osorio?/File Photo

أعلنت وزارة الصحة ،اليوم الجمعة، تسجيل 481 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، ليرتفع العدد الإجمالي بالمغرب منذ تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس في المملكة، شهر مارس من العام الماضي، إلى525.924 حالة.
وأوضحت الوزارة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ”كوفيد-19″ ، أنه بلغ عدد الحالات الجديدة ،التي جرى تسجيلها خلال ال 24 ساعة الأخيرة،481 حالة.
وأضافت الوزارة،أن 450 حالة جديدة للشفاء ليرتفع عدد المتعافين من المرض حتى الآن إلى 512.937 حالة ، فيما تم تسجيل 8 حالات وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 9233 حالة إلى حدود الساعة.

وتهيب وزارة الصحة بعموم المواطنات والمواطنين، إلى ضرورة التقيد بإجراءات السلامة الصحية من ارتداء للكمامة وتباعد، قصد الوقاية من الفيروس والحد من انتشاره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.