شاب مضطرب نفسيا يقتل والدته بمدينة مكناس

شاب مضطرب نفسيا يقتل والدته بمدينة مكناس
في حادث أثار استنكار سكان حي سيدي عمر بمدينة مكناس، أقدم شخص من المنطقة، اليوم الأحد، على تنفيذ جريمة قتل بشعة في حق والدته، بعدما وجّه لها ضربة أسقطتها على الأرض كانت كافية لإزهاق روحها مباشرة بعد وصولها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
وبحسب مصادر محلية فإن الهالكة، البالغة من العمر 70 سنة،فارقت الحياة متأثرة بمضاعفات الإصابات الخطيرة التي طالتها من طرف فلذة كبدها الثلاثيني.

المصادر ذاتها أوضحت أن المعني بالأمر أمضى سنوات بإسبانيا ليعود إلى المغرب قبل مدة بعد أن اشتد عليه المرض، مبرزة أنه كان يتناول أدوية ومهدئات تخص مرضه النفسي.

وتبعا للمصادر نفسها، حجت عناصر من السلطات المحلية، والشرطة القضائية إلى العين المكان، حيث فتحت الأخيرة تحقيقا في الجريمة، قبل أن تقوم باعتقال الجاني، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف في مكناس، فيما تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)