الجامعة الوطنية لعمال قطاع البترول و الغاز تعلن إضراب لمدة 24 ساعة داخل شركة شال

الجريدة نت15 يناير 2017
الجامعة الوطنية لعمال قطاع البترول و الغاز تعلن إضراب لمدة 24 ساعة داخل شركة شال

بعد فشل كل سبل التفاهم مع إدارة شركة شال للمحرقات و تمسك الشركة بموقفها المتشدد و المتمثل في تلفيق تهمة للعامل إسماعيل اليعقوبي وطرده من العمل بشكل تعسفي وتهديد العمال الآخرين بنفس المصير.
وبعد الوقوف على كثير من الاختلالات التي تعاني منها الشركة وكذا المشاكل التي يعاني منها العمال، وبعد تشخيص الوضعية العامة وتسجيل التجاوزات التي يقوم بها بعض المسؤولين بالشركة “فيفو إنرجي المغرب” وسوء التدبير الذي أثر سلبا على مناخ المقاولة ومردود العمال؛
وبعد النقاشات التي خاضتها الجامعة الوطنية لعمال البترول والغاز والمواد المشابهة التابعة للاتحاد المغربي للشغل وطرق كل الأبواب والوسائل المشروعة من حوار جاد ومسؤول؛ وأمام تعنت الإدارة “فيفو إنرجي المغرب” ورفضها للاستجابة لمطالب العمال المشروعة والمستحقة،
قرر عمال المحروقات تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 17/01/2017 على الساعة 10صباحآ أمام  محطة الجزيرة ببوزنيقة التابعة لشركة شال للمحرقات بالطريق السيار الدار البيضاء الرباط.
كما قرر المكتب الجامعي خوض إضراب وطني لمدة 24 ساعة ينطلق من ليلة الخميس 19/01/2017على الساعة 12ليلا ويستمر حتى الساعة 12ليلا من يوم الجمعة 20/01/2017 في جميع محطات شال للمحرقات مع وقفة احتجاجية يوم الجمعة 20/01/2017 على الساعة 11صباحآ أمام مقر شركة شال الكائن قرب سيدي معروف مقابل للمرجان. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.