إعتقال تاجر مخدرات يلجأ إلى حيلة البائع المتجول لنقل بضاعته في الدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم24 ديسمبر 2021
إعتقال تاجر مخدرات يلجأ إلى حيلة البائع المتجول لنقل بضاعته في الدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء ،من توقيف شخص يعمل كبائع متجول للزيت الزيتون والشريحة، وذلك للاشتباه في تورطه، في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدرات الشيرا .
وأكد المصدر ل”الجريدة نت” أن المشتبه فيه الذي يجلب الحشيش من مدينة الحسيمة ، كان يعمل بسرية تامة ،ويستغل عمله كبائع متجول لزيت الزيتون والشريحة حتى لا يشتبه رجال الشرطة به ولسهولة التنقل بالمواد المخدرة .

وأضاف المصدر ، أن توقيف المشتبه فيه جاء إثر نصب كمين محكم ،حيث أرسلت عناصر الفرقة الأمنية شخصا لإقتناء 100 غرام من مخدرات الشيرا، مادفع العناصر الأمنية إلى ضبطه بزنقة تطوان “قطرة الحليب” متلبسا بحيازة كيلوغرام  و 100 غرام من مخدرات الشيرا ،ليكون مجموع المخدرات المحجوزة ، كيلوغرام و 200 غرام ،بالإضافة إلى هاتف نقال كان يستعمله في التواصل مع الزبناء ومبلغ مالي.
وأنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.